يخلط كل من الطحين والحليب والسكر والخميرة والبيض والزيت و الملح ثم يصب الماء عليهم تدرجيا حتى تصبح عجينة متماسكة وطرية
– تغطى وتترك داخل الفرن حتى تختمر تقريبا لمدة نصف ساعه الى ساعه
لعمل الحشوة:
-تخلط مقادير الحشوة مع بعض
-بعد ان تختمر تفرد العجيبنة على شكل مستطيل بحيث يكون سمكها رفيع
-تدهن العجينة بالحشوة
-ثم تلف على شكل سويس رول
-ثم تقطع الى حلقات ذات احجام متساوية
-وترص في صينية مدهونة قليلا بالزيت متباعدين عن بعض
-وتدخل الفرن حتى يتضاعف حجمها وتحمر
-وبعد ان تخرج نكون قد صنعنا صلصة السكر ونسكبها فوق الرولات بشكل عشوائي وتقدم…
ممكن استخدام صلصة اخري بدل صلصة السكر وهي عبارة عن :
-علبة قشطه
-فنجان سكر مطحون
-ملعقة قرفة
-نص فنجان حليب سائل
-تخلط القشطة والسكر بالخلاط ثم ناخذ ثلاثة ارباع الخليط الابيض ونضعه مع المقادير الثانية اي مع القرفة والحليب وممكن ملعقة من بودرة النسكويك ان حبيتي فيصير عندنا صلصة بنية
-عندما نخرج الرولات من الفرن نصب فوقهم الصلصة البيضاء ثم البنية