اخلطي جيدا محتويات ظرف الفطيرة مع السكر والزبد في صينية
-ثم اضغطي على أطراف المزيج بأصابعك أو باستخدام ملعقة كبيرة بحيث تشكلي جوانب الفطيرة واضغطي على باقي المزيج بحيث -يصبح متساويا في قاع الصينية .
-اخفقي الحليب مع ظرف حشو الفطيرة والكابتشينو باستخدام المضرب الكهربائي على سرعة منخفضة حتى يمتزجا جيدا
– ثم اخفقيهم لمدة ثلاث دقائق أخرى على درجة حرارة متوسطة حتى يصبح المزيج سميكا .
– ضعي المزيج على الفطيرة بشكل متجانس .
-ضعي الفطيرة في البراد لمدة ساعة على الأقل حتى تصبح جاهزة للتقديم. يمكن تخزين المتبقي في البراد .