سخني الفرن على حرارة 350 درجة. ادهني قالب كيك أو بايركس (13 × 9 انش) بالزيت .
·انخلي الدقيق مع البيكنغ صودا والبيكنغ باودر .
·في وعاء آخر، اخلطي الحليب مع الكريمة، اتركيه جانبا .
·في وعاء كبير، اخفقي الزبدة مع السكر والفانيلا مدة 4 دقائق .
·أضيفي البيض والجبن الكريمين اخفقيها جيدا .
·أضيفي الدقيق مع خليط الحليب بالتناوب. اخلطيها جيدا .
·اسكبي نصف كمية الخليط في القالب. رشي البلوبيري فوقه .
·اسكبي عليه ما تبقى من خليط الكيك .
·اخلطي مقادير الوجه مع الزبدة وحكيها بيدك حتى تصبح مثل الرمل. يمكن الإستغناء عن القرفة .
·رشيها على وجه الكيك. اخبزيها في الفرن مدة 45-50 دقيقة