1- يخفق البيض مع السكر بحركه ذات اتجاه واحد حتى
يصبح الخليط كريمه متماسكه .
2- ينخل الطحين مع الشوكلاته مع الفانيليا ويضاف
تدريجيا ويستمر الخلط في نفس الاتجاه السابق .
3- يصب الخليط في قالب ويوضع في فرن بدرجة ( 160 ) مئويه
لمدة ( 45 ) دقيقه .
4- تقطع الكعكه افقيا الى ثلاث شرائح وتشرب بشيرة الكعكات .
5- توضع احدى الشرائح في طبق التقديم وهي مشربه .
6- تخفق الكريمه وتغطى الشريحه بطبقه منها .
7- تنزع نواة الكرز الاسود ويقطع انصافا فوق طبقة الكريمة .
8- توضع الشريخة الثانيه وتغطى بطبقة من الكريمة .
9- تلحق الشريحة الاخيرة وتغطى بطبقة من الكريمة .
10- تغطى جوانب الكعكه بالكريمة وترص بحبيبات الشوكلاته .
11-يزين محيط الكعكة بدوائر الكريمة بواسطة كيس التزين
ويوضع الكرز الاحمر المنزوع النواة فوقها .
12- تكسر شوكلاته ( الفليك ) ويزين بها وجه الكعكه وتقدم باردة .