1 – يوضع الحليب في قدر على النار ويترك حتى الغليان، ثم يضاف السميد والكريما والسكر والفانيلا وتطهى على نار هادئة لمدة ربع ساعة.
2 – يذوب النشا في ماء دافئ ثم يسكب على المزيج، يحرك الخليط قليلاً ثم يرفع عن النار.
3 – يضاف الجلاتين إلى الخليط ثم يسكب في قوالب أو أطباق صغيرة ويترك حتى يبرد.
4 – يضاف إلى الأطباق عصير العنب المركز والجيلي ويوضع في الثلاجة.
5 – يزين الطبق بالتوت وصلصة الفانيلا.