أدهني صينية كيك مربعة طولها 9 انش.
أنخلي (الطحين ) وأضيفي الزبدة واعجني.
3أضيفي السكر واعجني حتى تتكزن عجينة متماسكة.
أفردي العجينة على الصينية وثقبيها بالشوكة.
أخبزيها في فرن درجة 375 ف لمدة 20 دقيقة واتركيها تبرد.
لصنع الطبقة العلوية ضعي (الزبدة +السكر +القشطة )في قدر تيفال على نار هادئة حتى يبدأ الخليط بالغليان.
خففي النار لمدة (4-5) دقائق حتى يصبح الخليط سميك صبيه فوق الصينية واتركيه يبرد.
ذوبي الشوكولاتة في حمام مائي ثم صبيها فوق طبقة كارميل واتركيها تبرد قطعيها مربعات.