تخلط أول أربعة من المقادير مع بعضها البعض حتى تندمج جيدا .
ثم توضع في صينية الخبز ويضغط عليها جيدا حتى تتساوى أطراف العيين جيدا .
ثم وضع في الفرن وتكون درجة الحرارة{350F} ولمدة {15 دقيقة} .
تخلط بقية المقادير السبع مع بعضها البعض حتى تندمج جيدا ثم توضع على نارهادئة .
مع التحريك المستمر حتى تتكاثف .
ثم تصب بالتدريج فوق الصينية الأولى