يوضع حليب نستله المكثّف المُحلّى خالي الدسم مع الكريما والفانيليا في وعاء دائري كبير ويُخفق لمدّة 8 إلى 10 دقائق حتى يصبح سميكاً ورغويّاً. ثمّ، يُضاف اللبن بدقّة.
* يُهرس توت العلّيق الأحمر مع السكّر البودرة ويُضاف إلى مزيج الآيس كريم.
* يوضع الآيس كريم في قالب مستطيل بقياس 22 سم × 11 سم مغطّى بورق النيلون للتغليف. يُترك في الثلاجة لليوم التالي حتى يجمد. يُقطّع إلى شرائح ويُقدّم.