اخفقي صفار البيضة مع الحليب حتى يتجانس ثم اضيفي السكر واخلطي جيدا، ثم اضيفي قشر وعصير الليمونة.
* اخفقي البياض في وعاء آخر حتى يصير مثل الكريمة ثم اضيفيه للخليط المعد سابقا وامزجيه بهدوء بملعقة معدنية.
* اضيفي الخليط لماكينة اعداد الآيس كريم أو ثلجيه بالبراد،وبعد ساعة اخرجيه وامزجيه جيدا ثم اعيدية للبراد .