*تحضر دوائر معدنية فارغة القعر قطرها 7 سم وارتفاعها 4 سم وتوضع في صينية مسطحة.
*تحشى كل دائرة حتى نصفها ببوظة القشطة ويضغط عليها جيداً وتحفظ في قسم التجليد من الثلاجة لمدة ساعة كاملة حتى تقسو.
*توضع دائرة من عجينة حلاوة الجبنة في كل دائرة فوق بوظة القشطة، ثم تغطى ببوظة الفستق الخضراء ويمهد سطحها.
*تحفظ القوالب مجدداً في قسم التجليد من الثلاجة لمدة 2 إلى 3 ساعات حتى تقسو.
*تفرغ القوالب من محتواها وتزين القطع بالمزيد من حلاوة الجبنة وتقدم كنوع لذيذ من الحلوى