أولاً توضع الزبده خارج الثلاجه حتى تذوب
* ثم تخلط بالخلاط حتى تصبح بيضاء و يضاف عليها السكر و تخلط بالخلاط
* ثم توضع البيضه و الفانليا و البيكنج بودرو يخلط بالخلاط.
* ثم يوضع الدقيق بالتدريج
* ثم توضع في كيس التزيين وتشكل حسب الرغبه و توضع في الصينيه و توضع في الفرن لفتره بسيطة وصحتين.