توضع جميع المقادير السابقة مع بعض* اللبن زبادى والسكر والدقيق والزيت والبيض والفانليلا* مع بعض فى وعاء ويخلط مع بعض بالمضرب اليدوى
* وتوضع فى الصينية وتخبز لمدة ربع ساعة ويحمر الوجة
* خلال ذلك تحضر4 ملاعق السميد يحمص على نار هادئة حتى يصبح لونها ذهبى
* عندما ينضج الخليط السابق ندهن الوجة بربع كوب الحليب السائل المركز والمحلى ومن ثم يرش فوقة السميد المحمص وبالهناء والعافية