* تُخلط الزبدة الناعمة مع السكر وحليب نستله المكثف المحلى والقرفة وتُحرّك بلطف.
* يُضاف زلال البيض تدريجياً وثمّ يوضع الدقيق ومسحوق البندق.
* يُسكب المزيج في كيس التزيين بالكريما المزوّد بفتحة عادية. في صينية غير لاصقة، تُشكّل ألواح طولها 12 سم.
* تُخبز في فرن محمّى على حرارة 180 درجة مئوية لمدّة تتراوح بين 10 و12 دقيقة حتى يميل لونها إلى الذهبي. تُخرج من الفرن وتُترك جانباً لتبرد.