اخلطي المقادير الجافة لوحدها .
* اخفقي البيض و السكر و البشر حتى يشتد المزيج و يسمك ،اضيفي العصير و الزيت و قلبي بخفة
* ثم اضيفي المواد الجافة و قلبي باتجاه واحد حتى يتجانس المزيج .
* صبي المزيج في صينية فرن مدهونة بالزبدة ثم اخبزيها في فرن متوسط الحرارة حتى تمام النضج