في سلطانية نضع الكاكاو و صفار البيض و الزبدة و السكر و الفاني و رشة الملح و القرفة .
– يمزج الكل ثم يشكل على شكل قضيب و يوضع في الثلاجة لمدة ساعة .
– اخرجيه من الثلاجة و قطعيه على شكل دوائر ثم يحفر بالاصبع في الوسط و يوضع وسطه المربى .
– يخبز في فرن معتدل الحرارة حتى ينضج .