للبسكوت:
– يُسخن الفرن على حرارة 180 درجة مئوية.
– يُخلط الزبد مع السكر الأبيض (بواسطة المضرب الكهربائى) على سرعة متوسطة حتى يُصبح كالكريمة.
– يُضاف البيض المخفوق واللوز المجروش وبودرة الكاكاو والسكر البنى للخليط بالترتيب مع الإستمرار فى الخلط وإضافة الحليب المكثف حتى تتجانس المكونات .
– يُخلط الدقيق مع التوابل الأربعة والفانيليا والبكينج بودر فى وعاء خارجى.
– يثضاف خليط الدقيق لخليط البيض مع الإستمرار فى الخلط حتى نحصل على عجين متجانس.
– يُوضع العجين فى البراد لمدة 2/1 ساعة حتى يتماسك قليلا”.
– يُشكل العجين إلى كرات فى حجم عين الجمل ويُرص فى صاج فرن
– يُخبز فى الفرن لحوالى 15 دقيقة ثم يُترك ليبرد تماما”
– تُوضع الكريمة فى كيس حلوانى ليسهل التحكم فيها.
– يُوضع جزء من الكريمة على سطح البسكوت(السطح الملامس لقاع الصاج) وتُلصق عليها حبة أخرى من البسكوت(مع الضغط الخفيف ) وتكرر العملية مع باقى الكمية أو توضع الكريمة على سطح البسكوت وتُرص فوقها شرائح الفاكهة .
للكريمة:
– يُخفق بياض البيض جيدا” بواسطة المضرب الكهربائى ثم يُضاف السكر البودرة والفانيليا مع الإستمرار فى الخفق
– تُضاف مكعبات الزبد للخليط تدريجيا” ثم يُضاف العسل الأبيض مع الإستمرار فى الخفق حتى تندمج المكونات ونحصل على كريمة ناعمة.