يُخفق الزبد مع السكر في العجان الكهربائي على سرعة متوسطة حتى يُُصبح كالكريمة.
– يُخفق البيض في وعاء آخر، ثم يُضاف لخليط الزبد مع الاستمرار في الخفق حتى تتداخل المكونات.
– يُخلط دقيق السميد والدقيق وجوز الهند والبكينج بودر.
– يُضاف خليط الدقيق إلى خليط البيض ويُقلب حتى تتجانس المكونات.
– يُغطى العجين ويُوضع في الثلاجة (البراد) لمدة ساعة حتى يتماسك.
– يُسخن الفرن على 180 درجة مئوية.
– يُقطع العجين إلى قطع صغيرة، وتُشكل على هيئة أصابع يُضغط عليها قليلا.
– يُضغط على أطراف أصابع العجين بطرف شوكة (لعمل شكل الرموش)، مع عمل تجويف بسيط في وسط أصابع العجين، ويُوضع فيه حبة بندق أو فستق.
– تُدهن صينية فرن بقليل من الزيت، وتُرص الأصابع.
– تُخبز في الفرن لمدة 15 دقيقة أو حتى ُيصبح لونها مائلاً للذهبي.
– تُسقى بالشربات (القطر)البارد فور خروجها من الفرن، وتُزين بالفستق المبشور.