العجين:
تدهن صينية بقليل من الزبد ثم تترك جانباً، يخفق الجبن مع السكر فى إناء متوسط الحجم بالمضرب الكهربائى حتى يصبح هشاً.
يضاف إلى الخليط صفار البيض والفانيليا مع الخفق أيضاً.
يضاف الدقيق تدريجياً حتى يتشكل العجين.
تفرد العجين فى الصينية المدهونة والمعدة مسبقاً وتخبز فى الفرن لمدة 20 دقيقة أو حتى تمام نضج العجين.
الطبقة الوسطى:
تخفق كل المكونات جيداً بالمضرب الكهربائى ما عدا الكاشو لمدة دقيقتين.
يضاف الكاشو مع التقليب ثم يوضع فوق العجين الذى يخبز فى الفرن بعد إخراجه مؤقتاً ثم يعاد مرة أخرى لإكمال نضجه لمدة 15- 20 دقيقة.
الشراب:
يخلط السكر مع عصير البرتقال وبشر البرتقال ويوضع فوق العجين.
يوضع الكاشو ويقطع العجين إلى 48 مكعباً.