يخلط حليب النيدو مع الماءوالنشا خلطاً جيداً يوضع على النار ليغلي مع عدم رفع ملعقة التحريك عنه،او يخلط الحليب الطازج مع النشا بنفس الطريقة
تهدأ الحرارة حتى يجمد الحليب تماماً لمدة10 دقائق تطفئ النار ويضاف فوق المزيج ملعقتين من ماء الزهر
يصب في صينية مبلولة بالماء قطرها25 سم
يترك بالثلاجة مدة 5 ساعات أو يوم كامل
يقطع بسكين مبلول بالماء الى قطع مربعة الشكل حوالي 1,5 سم
تغرف القطع من الصينية وتنقل على صحون عميقة للتقديم تكفي(6) أشخاص ثم يصب فوقها شراب الحليب البارد المضاف إليه سكر وماء الزهر, يوضع فوق كل صحن قطعة من الأيس كريم ويقدم على الفور