طبقة البسكويت:
* سخني الفرن إلى درجة 350 درجة فهرنهايت.
* نعمي البسكويت والسكر في الخلاط الكهربائي. تدريجيا أضيفي الزبدة حتى تصبح رطبة.
* ضعيها في قاع صينية التشيز كيك قطرها 10 انش وارتفاعها 1 ½ انش.
* اخبزيها حتى تتماسك تقريبا 12 دقيقة.
* اتركيها تبرد.
الحشوة:
* ضعي ½ كوب من كريمة الويبينج في سلطانية متوسطة، رشي عليها الجيلاتين، اتركيها 5 دقائق.
* اخلطي كوب من الويبينج كريم والجبن في قدر سميك، اخفقيها على نار متوسطة حتى ينعم الخليط ويبدأ في الغليان.
* ارفعيها عن النار، أضيفي اليها خليط الجيلاتين واضربيها حتى تنعم ثم صفيها في سلطانية كبيرة واتركيها تبرد مدة 45 دقيقة.
* اخلطي ما تبقى من الويبينج كريم والسور كريم والسكر وخلاصة الفانيلا في سلطانية أخرى.
* حكي البذور من جيب الفانيلا واضيفيها على الخليط.
* اخفقيها حتى تصبح سميكة، اسكبيها على خليط الجبن على 3 مرات.
* اسكبيها على طبقة البسكويت وضعيها في الثلاجة حتى تتماسك فترة 6 ساعات.
التوت البري للوجه:
* ضعي الماء في سلطانية صغيرة، رشي عليها الجيلاتين واتركيها مدة 5 دقائق.
* ضعي شراب التوت المركز والسكر واليانسون والقرنفل والقرفة وقشور البرتقال في طنجرة سميكة واتركيها تغلي على نار عالية.
* اخلطيها حتى يذوب السكر. اتركيها على نار متوسطة مدة 5 دقائق.
* أضيفي التوت واتركي المقادير تغلي حتى تفرقع حبات التوت، اخلطيها بين الحين والآخر.
* ارفعيها عن النار واخلطي بعض من سائل التوت مع الجيلاتين حتى يذوب الجيلاتين.
* ضعي الجيلاتين على خليط التوت، وضعي الخليط في الثلاجة حتى يبرد.
* فقط قبل التقديم، فكي القالب وقطعي التشيز كيك إلى شرائح، اسكبي مقدار من صلصة التوت على كل شريحة وقدميها