البسكويت:
·اخفقي الزبدة مع السكر. أضيفي البيض والفانيلا واخلطيها جيدا.
· أضيفي الدقيق والبيكنغ باودر والملح واخلطيها جيدا.
· غطيها وضعيها في الثلاجة حتى تتشكل ويسهل فردها، مدة 15 دقيقة.
·قسمي العجينة إلى قسمين، افرديها إلى سمك ¼ انش.
·قسم منها قطعيها للقاعدة والقسم الأخر للوجه مع تفريغ الوسط بغطاء زجاجة.
·اخبزيها في فرن حرارته 375 فهرنهايت مدة 6-8 دقائق.
·اتركيها تبرد تماما ورشي العلوي بالسكر اذا رغبت.
الحشوة:
·اخلطي البلو بيري والسكر والجيلو على نار متوسطة. اتركي الجيلو يغلي.
· قللي من حرارة النار واتركيه على النار مدة 3-5 دقائق. نعمي البلو بيري بالخلاطة اليدوية.
·اتركيها تبرد قليلا حتى تمسحيهاعلى البسكويت، لتكن الحشوة طبقة خفيفة واتركي الأطراف من غير الحشوة.
·ضعي عليها الطبقة العلوية من البسكويت.
·امسحي الزائد من الجيلو من أطراف البسكويت. ضعي في وسط البسكويت القليل من الحشوة