سخني الفرن على حرارة 350 فهرنهايت.
· امسحي صينية كيك دائرية بالزيت سعة 13×9 انش.
· اخلطي المقادير الجافة معا.
· أضيفي البيض والحليب والزيت والفانيلا. اضربيها على سرعة متوسطة مدة دقيقتان.
· أضيفي الماء المغلي ثم اسكبيه في القالب المعد.
· اخبزيه مدة 30-35 دقيقة