· ذوبي الجيلو في الماء المغلي. أضيفي السكر و 1 ½ كوب من الماء البارد، اخلطيه جيدا.
· خذي من الجيلو مقدار 2 ½ كوب وادخليه الثلاجة حتى يبرد ويبدأ في التشكل. واتركي ماتبقى في درجة حرارة الغرفة.
· ضعي شرائح الفراولة في 6 كؤوس.اسكبي عليه الجيلو. البارد (2 ½ كوب).
· اضربي في الخلاط الجبن. أضيفي الجيلو المتبقي تدريجيا.
· أضيفي الفانيلا، اسكبيه في الكؤوس على الجيلو و الفراولة.
· ضعي في الثلاجة على الأقل 3 ساعات. وقدميه.