1- نخلط الدقيق و السكر و الخميرة و السكر فاني
2- نذوب الزبدة و نضيفها على خليط الدقيق
3- نضيف البيض و الحليب
4- نضرب بالمضرب الكهربائي حتى يتجانس الخليط و يصبح على هذا الشكل:
5- بعد ذلك نضيف قطع الشوكولا و نضع الكيك في قالب و ندخله الفرن لمدة 40 حتى 50 دقيقة
6- بعد مرور 15 دقيقة نخرج الكيك من الفرن نفلحه بواسطة سكين 1 سم كما هو مبين في الصورة ثم نرجعه للفرن