– يخلط السكر مع الزبدة ثم يضاف البيض
2- ينخل الدقيق ثم يضاف بالتدريج ومعه باقي المقادير الجافة
3- يضاف الرطب و يخلط المزيج جيداً
4- تدهن الصينية بقليل من الزيت و الدقيق لكي لا تلتصق الكيكة ثم يضاف الخليط و تدخل الفرن على درجة حرارة 350 فهرنهايت لمدة نصف ساعة
5- ثم تخرج و تترك لتبرد قليلا و يمكن أن ترش بالسكر الناعم للتزيين