* أولاً يقطع الموز بعد تقشيرة إلى حلقات ويوضع في الخلاط الكهربائي
* ثم يضاف إليه نصف كوب اللبن والسكر والثلج المجروش ويخلط في الخلاط
* ثم يوضع العسل في قاع الكوب ويصب فوقه عصير الموز
* وأخيراً توضع ملعقة أو أكثر آيس كريم فوق العصير ويقدم مباشرة وصحتين.