الطريقه :
نقطع الفليفله الى ارباع تزال البذور ثم تشوى تحت شوايه الفرن الى ان تسود القشره ثم تغطى بورق الالومنيوم بعد اخراجها من الفرن لمدة خمس دقائق ثم تنزع القشره وبعد ذلك ناخذ نصف الكميه ونقطعها الى قطع صغيره والنصف
الثاني نفرمها فرم ناعم جدا .
نسخن الزبده في القدر ونضع البصل مع الثوم ونقلبه الى ان يلين ثم نضيف الفليفله المقطعه الى قطع صغيره ثم الطماطم والفلفل الحار ويقلب ويترك يطبخ لمدة عشر دقائق او الى ان يذوب الطماطم ويحدث فقاعات وبعد ذلك تضاف الشوربه مع الخل ويغطى القدر لمدة ثلث ساعه ويهرس الخليط وبعد ذلك يضا ف اليه النصف الثاني من الفليفله المفرومه ناعما ويترك على النار لمدة خمس دقائق ثم تقدم الشوربه مع رقائق الجبن .