1-تخلط المقادير الجافة يدوياً ثم يضاف الزيت و يخلط ثم تضاف و يعجن البيضة ثم يضاف الماء بالتدريج إلى أن تصبح عجينة قوية بعض الشيء
2-ثم تترك لمدة ساعة- ساعتين لتخمر
3-تقطع في شكل كور صغيرة وتترك حتى تنتفخ مرة أخرى
4-يبشر الجبن و الجزر ثم تؤخذ كل قطعة و تفرد على اليد (سميكة) و تحشى بالجبن و الجزر و تقفل في شكل كرة و ترص على صينية مدهونة بحيث تكون جهة القفل إلى أسفل
5-ثم تمسح كل قطعة بصفار البيض من أعلى و يرش فوقها قليل من السمسم