1. أضيفي 2/1 2 كوب حليب و الزبدة و الأرز في وعاء كبير و حركي جيداً. و ضعي الوعاء على النار حتى يغلي، ثم ضعيه على نار هادئة و غطيه لمدة 30 دقيقة مع التحريك من وقت لأخر.
2. أضيفي في وعاء أخر النشاء و الحليب المتبقي و حركي ، ثم أضيفيه إلى الخليط الأصلي، و أطبخي مع التحريك المستمر حتى يصبح الخليط سميكاً.
3. ضعي صفار البيض في وعاء ثالث و اخلطي مع الخلاط الكهربائي ، ثم أضيفيه إلى خليط الأرز و أطبخي مع التحريك لمدة دقيقة .
4. أضيفي سكر الريجيم و حركي . ثم وزعي الخليط في صحون صغيرة و احفظيها في الثلاجة (يمكن رش بعض القرفة للنكهة).