◦يخفق البيض مع الملح والفلفل.
◦يوضع في كل خبزة شريحة من الجبن ثم تغطى بقطعة أخرى من الخبز على شكل
◦سندويتشات ثم تقطع على شكل مثلثات.
◦تغمس السندويتشات في البيض المخفوق من الجهتين
◦توضع في الزيت وتضاف الزبدة مع الزيت لإعطاء نكهة طيبة وذلك حسب الرغبة.
◦تحمر على نار هادئة إلى متوسطة.
◦توضع على شبك حتى تصفى من الزيت أو على ورق نشاف