◦يتم خلط الزبدة و السكر فى الخلاط الكهربائي حتي ذوبان السكر
◦ثم يضاف الي الخليط البيض و يخلط مره اخري حتي يمتزج
◦و من ثم يضاف الدقيق و يخلط علي سرعه بطيئه حتي تمتزج المقادير جيدا
◦يتم فرد عجينة السابليه المجهزة و تقطع الي قطع صغيره
◦ثم توضع عجينة السابليه في اكياس و توضع في الثلاجه لمده ١ يوم
◦في اليو الاخر يتم تجهيز طاوله برشها بقليل من الدقيق
◦و يتم فرد عجينة السبابليه بالنشابه
◦تخبز العجينة المجهزة في فرن متوسط الحراره لمده ٢٥ دقيقه