◦1-ضعى في الخلاط
◦قشطه+دريم ويب+ حليب بودره+حليب مركز
◦.(اذا تحبون زودوا ملعقتين زبدة الفول السوداني)
◦2-التوفي:تذوبين السكر لحاله لغاية مايتغير لونه وبعد كذا تضيفين له قشطة نستله العاديه لغاية ماتحسين الخليط صار لونه زي التوفي “ذهبي”…
◦3-شوكولاته:2جالكسي+قشطه في حمام مائي..
◦4-مكسرات مجروشه..
◦5-بسكويت شاهي يكسر باليد ثم رشيه رشاً بالماء الممزوج بالنسكافيه..
◦الان:في صينية بايركس صفي الخليط (1) وصبي عليه التوفي وشوكولاته
◦والمكسرات ثم بسكويت وهكذا واخر شي خلطة (1)مجملة بخطوط من
◦الخلطات (2)و(3) وتدخل في الفريزر وقت كافي لتستطيعي تكويرها على
◦شكل بوظه ايس كريم