أولاً انخلي الدقيق مع الملح والقرفة
* ثم اخفقي الزبدة وضيفي معها الدقيق ثم الشوكولاتة وامزجيها جيداً
* انقلي العجين بورق نايلون وافرديها على شكل مستطيل
* اتركيها بالثلاجة لمدة نصف ساعة.
مقادير الحشوة:
* ثلث كوب كريمة
* ملعقة زبدة
* ملعقة من شراب الذرة
* 180غ شوكولاتة مع الحليب
طريقة تحضير الحشوة:
* أولاً امزجي الكريمة مع الزبد وشراب الذرة واقليبيهم سوياً
* ثم اخفضي الحرارة وضيفي الشوكولاتة واقلبيها بحذر
* انقلي الشوكولاتة بوعاء لنسمح لها تبرد.
* ثم سخني الفرن ونخرج العجينه من الثلاجه
* نقطع العجين 3-4 قطع ثم نأخذ قطعه ونرجع الباقي إلى الثلاجة
* ثم نفردها بالشوبك ونقطعها جيداً بالقطاعه
* ثم نضع قطع البسكويت في صينيه فيها ورق زبده ونخبزة لمدة 15 دقيقة ونخرجه ثم نبرده على شبك سلكي ونحشيه ونلصقه بقطعة أخرى