* العجينة: على قطعة من ورق الزبدة او طبق عميق،انخلي الدقيق والملح دعيه جانبا.
* ضعي الزبدة والسكر في وعاء الخلاط، ثبتي المضرب الشبكي. اخفقي على سرعة متوسطة الى ان يصبح الخليط هشا.
* اضيفي البيضة والفانليا، اخفقي الى ان تختفي.
* ابعدي المضرب الشبكي وثبتي مضرب التقليب.اضيفي خليط الدقيق وشغلي الى ان تحصلي على عجينة متماسكة.
* شكلي العجينة على شكل قرص. غلفي بالنايلون و ضعي في البراد لعدة ساعات.
* سخني الفرن الى درجة حرارة 180مْ. ثبتي الرف الأوسط.
* احضري صواني قصيرة الحافة. ادهنيها بالسمن او بطنيها بورق بارشمنت.
* على سطح مرشوش بقليل من الدقيق، افردي العجينة بسماكة 4/1 سم تقريبا.
* قطعي العجينة الى الشكل الذي تفضلين بقطاعات البسكويت المشكلة.
* اخبزي البسكويت 8-10 دقيقة الى ان تتحمر الحواف. ضعي البسكويت على شبك معدني. دعيه يبرد تماما
* التغطية: في وعاء الخلاط انخلي السكر، اضيفي البياض والفانيليا مع التقليب بمضرب شبكي الى ان تصبح التغطية ناعمة.
* قسمي التغطية الى 3 او اربع اقسام. اضيفي على كل قسم بعض قطرات من الوان الطعام.
* لتزين البسكويت: ضعي التغطية في اكياس للتزين ووزعيها على قطع البسكويت كما تحبين.
* دعيها تجف تماما قبل التقديم