1ـتذاب الخميرة فى الماء الدافئ لمده 5دقائق للتتفاعل. 2ـيخلط الدقيق مع الينسون والملح فى العجانة على سرعة بطيئة. 3ـيضاف الزبد والطحينة إلى الدقيق مع الإستمرار فى الخلط على نفس السرعة. 4ـيضاف الماء تدريجيا للخليط مع العجن على سرعة متوسطة لمدة 10دقائق(أو20دقيقة فى حالة العجن باليد)حتى نحصل على عجين متماسك وناعم. 5ـيشكل العجين على هيئة كرة وتترك ليختمر لمدة35 دقيقة. 6ـيسخن الفرن على درجة180درجة مئوية. 7ـيقطع العجين على سطح مرشوش بالدقيق ويفرد بالنشابة بسمك 1سم. 8ـيقطع العجين إلى دوائر بواسطة القطاعات. 9ـترص الدوائر فى الصاج وتدهن بخليط البيض والحليب وتزين حسب الرغبة
تخبز فى الفرن لمده 10دقائق أو حتى يحمر سطحها
إضافة الطحينة للعجينة يعطيها مذاق طيب ويمكن أن تزين بالفواكه والمربى عوضا عن اللحم والجبن. ويمكن تزين العجينة بمعجون الطماطم المخفف او الزيتون المفروم او الجبن الرومى المبشوربعد دهنها بخليط البيض.