-في قدر متوسطة الحجم، يوضع الماء وحليب نستله المكثف المحلّى. تُحرّك المكوّنات بين الحين والآخر حتى تغلي.
-في وعاء منفصل، يُخفق السميد مع البيضتين. يُضاف المزيج إلى الحليب المطهي على نار خفيفة مع التحريك بشدّة لمدة 3 دقائق أو حتى يتكاثف المزيج.
-تُرفع القدر عن النار؛ يُضاف الزبيب، اللوز، ماء الورد وماء الزهر. يُحرّك المزيج ويُسكب في كاسات فردية أو في طبق كبير للتقديم. توضع جانباً لتبرد.
-في قدر صغيرة، يوضع عصير المنغا، السكر ودقيق الذرة. يُحرّك المزيج باستمرار حتى يغلي ويتكاثف ثمّ يُسكب فوق مزيج القشطة الباردة ويُترك جانباً ليبرد ثمّ يوضع في البراد إلى حين تقديمه.