◦يسخن الزيت في إناء متوسط . تضاف البصلة وتقلب حتى تصفر .
◦يضاف الثوم و اللحم المفروم والملح والفلفل و البهارات و الشطة وتقلب لمدة 3 دقائق . تخفض النار ويترك لمدة 10 دقائق حتى ينضج اللحم .
◦تفرد عجينة البيتزا على سطح أملس باستخدام النشابة.
◦تدهن صينية للفرن قطرها 26 سم بالزيت .
◦تضاف عليها العجينة لتغطى القعر. تدهن العجينة بمعجون الطماطم. يضاف عليها خليط اللحم المفروم ولا يصل الي الأطراف .
◦يسخن الفرن الي درجة عالية (230-240 مئوية )
◦تدخل الصينية الفرن تترك لمدة حوالي 15 دقيقة
◦حتى يصبح لون الأطراف ذهبي. تخرج من الفرن وتترك لتبرد قليلا.
◦مزج الزبادي مع الملح و الفلفل و عصير الليمون و يضرب جيدا.
◦يضاف مزيج الزبادي بشكل متقطع فوق اللحم على البيتزا باستخدام ملعقة. ينثر الصنوبر و البقدونس على السطح.