* يُسخن الفرن على حرارة 180 درجة مئوية.
* يُدهن قالب كيك مستطيل بالزبد، ثم يُرش بقليل من الدقيق (مع التخلص من الزائد).
* تُسيح الزبدة في إناء على نار متوسطة، إلى أن يصير لونها بني، ثم تُترك لتبرد قليلاً.
* يُخفق بياض البيض في وعاء عميق بواسطة (مضرب كهربائي) مع السكر حتى يُصبح صلباً.
* يُخلط دقيق اللوز مع الدقيق والفستق، ويُضاف للزبد ويُقلب بخفة بملعقة خشبية حتى تتجانس المقادير.
* يُضاف نصف خليط بياض البيض لخليط الزبد والدقيق ويُقلب بخفة (بشكل دائري) حتى تتداخل المقادير.
* يُقلب الخليط مع المتبقي من بياض البيض مع التقليب بخفة.
* ثم يُصب عجين الكيك في الصينية المُعدة.
* تُخبز في الفرن لمدة 30 دقيقة أو حتى تمام النضج.
* يُترك الكيك ليبرد قليلاً ثم يُقلب على شبكة معدنية.
* يتم عمل ثقوب في الكيك (باستخدام سيخ خشبي)، ويُسقى بالشربات.
* يُزين الكيك بأنواع التوت المختلفة والفستق المطحون وصحتين.