اخلطي الكراكر مع صلصة التفاح والزبدة. ضعيها في قاع قالب التشيز كيك (9 انش).
اخفقي الجبن الكريمي وبياض البيض والبيض والسكر بنوعيه والفانيلا.
اسكبيه على القاعدة، اخبزيه في فرن حرارته 350 مدة 30 دقيقة.
اخلطي الزبادي والفانيلا والسكر جيدا، اتركيه جانبا.
أخرجي التشيز كيك من الفرن، اتركيه يبرد مدة 10 دقائق.
اخلطي مزيج الزبادي مرة أخرى، حتى تتأكدي من ذوبان السكر.
اسكبيه على التشيز كيك. أدخليه الفرن مدة 10 دقائق أخرى.
قطعيه وقدميه