◦- ننخل اولاً الطحين + الخميرة + السكر + الملح ..ثم نضعهم في وعاء الخلط..
◦-ثم نضيف الحليب + الماء + البيض + الزبدة..
◦- نعجن المقادير جيداً في الخلاط لمدة لا تقل عن 10 دقائق لضمان الحصول على عجينة طرية وهشة..
◦- تترك العجينة لترتاح وتخمر لمدة ساعه …
◦بعد الخمر …
◦قطعيها وخليها بعد تخمر
◦قطعوها وافردوها طوال علشان تصير لكم حلزونات ملفوفه
◦ضعى ملعقتين من القرفة والسكر واخلطيهم مع بعض
◦انثريها على العجين واتركيها ربع ساعة
◦تخبز بعد ذلك فى فرن درجة حرارته 350 درجة مئوية