يدهن قالب تشيزكايك قطره 28 سم أو أي قالب جاتوه قطره 28 سم بالزبدة والزيت.
◦*توضع طبقة من عجينة الفايلو في قعر القالب، ثم تدهن بمزيج الزيت والزبدة، ويرش عليها السكر والقرفة.
◦*توضع طبقة أخرى من الفايلو وتدهن بمزيج الزيت والزبدة ويرش عليها السكر والقرفة.
◦*تكرر العملية نفسها حتى تكديس 6 طبقات من عجينة الفايلو.
◦*يوضع الكاسترد المحضر فوق الطبقة السادسة، ثم يغطى بست طبقات أخرى من عجينة الفايلو، على أن تكون كل طبقة مدهونة بمزيج الزيت والزبدة ومرشوشة بالقرفة.
◦يدهن سطح الطبقة العلوية بمزيج الزيت والزبدة وترش القرفة ويخبز القالب في فرن حرارته 350 درجة فهرنهايت حتى ينضج سطح البوكاسا وقعرها وتصبح وردية اللون.
◦*يخلط الحليب مع الزبدة وقشرة الليمون والسكر والسميد الناعم في قدر.
◦*يطهى الخليط حتى يغلي المزيج وتظهر فيه الفقاقيع ويتكثف قليلاً.
◦*تطفأ النار ويضاف البيض، الواحدة تلو الأخرى، ويحرك الكاسترد جيداً.
◦*يترك الكاسترد جانباً ليفتر قبل سكبه فوق طبقات الفايلو.
◦*بالنسبة إلى الطبقة العلوية، يكفي كشكشة سطح الطبقة الأخيرة من العجينة للحصول على سطح غير مستوٍ.