قطعي الكيك لشرائح وضعيها في قاع القالب.
·اخلطي علبتين قشطة مع ظرف دريم ويب.
· اكسري الاوريو واخلطيها مع الكريمة.
· رشي عليها القليل من السيرب.
· ضعيها على الكيك وادخليها الثلاجة حتى تجمد.
·اخلطي علبتين قشطة مع ظرف الدريم ويب واسكبيها على الطبقة الاخيرة.
·زينيها بالسيرب وقدميها