◦* يُسخن الفرن لدرجة 170 مئوية.
◦* تُخلط المكونات الجافة ( دقيق – خميرة – ملح) في العجان الكهربائي على سرعة متوسطة حتى تتداخل.
◦* يُضاف الزيت، الزبد والماء الدافىء تدريجياً مع الإستمرار في العجن حتى تندمج المكونات ونحصل على عجين متماسك وناعم.
◦* يُشكل العجين على هيئة كرة، يُنقل إلى وعاء عميق ثم يُغطى بفوطة نظيفة ويُترك في مكان دافىء لمدة 35 دقيقة حتى يختمر ويتضاعف حجمه.
◦* تُضاف مكعبات اللحم البارد والجبن للعجين، يُعجن مرة أخرى باليد على سطح أملس مرشوش بقليل من الدقيق حتى يتداخل خليط اللحم مع العجين.
◦* يُقطع العجين بإستخدام سكين حاد إلي قطع متساوية الحجم تقريباً.
◦* تُعجن كل قطعة باليد وتُشكل على هيئة رغيف بيضاوي صغير أو رغيف مستدير.
◦* تُرص في صاج فرن مرشوش بقليل من الدقيق، تُترك لمدة 20 دقيقة حتى تختمر مرة أخرى.
◦* يُصنع شقين متعامدين على سطح أرغفة الخبز بإستخدام سكين حاد رفيع الطرف، ثم تُرش بالقليل من الدقيق (حتى تأخذ ألواناً متدرجة بعد الخَبز).
◦* تُخبز بالفرن لمدة 25 دقيقة أو حتى تمام النضج.
◦* يُفرش طبق التقديم بأوراق الخس الأحمر، شرائح الطماطم والخيار ثم قليل من زيت الزيتون.
◦* يُقطع الخبز الناضج إلى شرائح، تُرص الشرائح في طبق التقديم، تُقدم دافئة.