* في وعاء نخلط الطحين و الملح و نضيف له الفانيلياو الزبدة و نخلط جيداً.
* ثم نضيف الماء تدرجياً حتى تتماسك العجين و تصبح رطبةو نتركها ترتاح
*و في الأثناء نحضر الحشو نخلط كل المقادير مع بعضها ثم نكورها كويرات صغيرة بحجم صفار بيضة و نرسها فوق صحن مرشوش بالسكر بودرة
* ثم في مكان العمل نرش الطحين و نقوم بفرد العجين بالة الفرد نمررها في رقم 5 ثم 7 و باليد نفرها رقيق جداً.
* ثم بمساعدة شيء دائري نقص دوائر 10 سم ثم نضع الحشو داخل الدوائر ثم نمسكها و نشكلها مثل الكيس و نضغط جيدا حتى لا تفتح.
* وأخيراً نضعها في فرن درجته 200 حتى يصبح لونهم ذهبي ثم نغمسهم في العسل بارد و نقوم بتزيينهم بورود صغيرة وصحتين.