سلطه البندورة لمرضى السكري

  • نشر في: 30 أغسطس، 2012
  • بواسطة:
حواء لايف
سلطه البندورة لمرضى السكري

مستوى الوصفة: سهلة


المقادير:

* 5 حبات بندورة
* حبة فليفلة حلوة حمراء.
* حبة فليفلة حلوة خضراء.
* خيارة صغيرة.
* بصلة.
* فص من الثوم.
* عرق نعناع.
* عصير ليمونة.
* 3 ملاعق زيت زيتون صغيرة.
* ملح وبهار"حسب الرغبة"


طريقة التحضير :

إغسلي البندورة جيدًا
* ثمّ قطّعيها إلى مكعبات صغيرة.
* إغسلي الفليفلة وانزعي منها البذور ثمّ قطّعيها إلى مكعبات.
* إغسلي الخيارة وقشريها ثمّ قطّعيها بالطول لأربع قطع وافرمي كل قطعة إلى قطع صغيرة.
* قشرّي البصل وافرميه، ثمّ قشري الثوم واهرسيه.
* إغسلي النعناع ثم افرميه وضعي الخليط كله في طبق ثم امزجيه مع عصير الليمون وزيت الزيتون، رشّي قليلاً من الملح والبهار
* ضعي الخليط في الثلاجة لمدة ساعة تقريبًا، فيصبح جاهزًا للأكل وصحتين.