يسخن الزبد في المقلاة ويقلى الجزر والبصل ونصف كمية البروكولى , ثم يضاف الملح والأعشاب مع الطحين , ويخلط المقدار جيدا .
· يضاف الماء ونقلب حتى الغليان , ثم يصفى بالمصفاة .
· يرفع المزيج مرة ثانية على النار , يحرك حتى درجة الغليان , ثم يضاف الحليب وما تبقى من البروكولى , يزين حسب الرغبة ويقدم .