2012-08-30T11:47:24+00:00
مستوى الوصفة: سهلة
المقادير:
ربيان ( جمبري )
-قليل من الزنجبيل الطازج المبشور
- الصلصة :
-بهارات
-كمون
-ملح
-القليل من الفلفل الأحمر
-ملعقة طعام من السكر ( السكر اختياري لكنه يضفي نكهة مميزة للحساء )
-زيت زيتون أو زبدة
-ثوم
-ماء مغلي
طريقة التحضير :
1- يحمر الثوم بالزيت قليلاً .
2 – نضع عليه الزنجبيل والجمبري والصلصة والبهارات .
3 – نحركها قليلاً ثم نضع الماء المغلي .
4 – نتركها قليلاً على النار ,لأن الجمبري لايأخذ وقت في الإستواء .