◦يتم خلط السكر و الزبدة و الحليب البودرة و علبة قشطة و النشا مع قليل من الماء
◦توضع جميع المقادير السابقة على النار ◦يترك صوص الفانيليا للكيك علي نار هادئه الحراره حتي يتماسك قوام الخليط ◦و يستخدم صوص الفانيليا للكيك