حلا الإكلير:
· اخفقي الدريم ويب مع الكريمة والحليب والفانيلا جيدا مدة 10 دقائق.
· في طبق التقديم افردي طبقة من الكراكر.
· ضعي نصف كمية الكريمة . ضعي طبقة أخرى من الكراكر.
· ضعي ماتبقى من الكريمة. ضعي طبقة من الكراكر.
· اسكبي عليه الآيسينغ. وزينيه حسب الرغبة.
· ضعيه في الثلاجة طوال الليل.
الآيسينغ:
·ذوبي الزبدة مع الشوكولاتة على نار هادئة.
·اتركيه يبرد. أضيفي السكر بالتدريج مع التحريك.
·أضبفب الفانيلا والكريمة وحركيه جيدا.
·اسكبيه على حلا الإكلير.