* يخلط المقادير مع بعض ثم نضع عليه الدجاج ونتركها نصف ساعه
* بعد نصف ساعه نأخذ مقلاه المخصص للشوي ثم نضع الدجاج ونقلبه حتى ينضج ويحمر قليلاً
* ثم نقوم بسلق المعكرونه مع الملح وقليل من الزيت
طريقة عمل الصوص:
* نقوم بتتبيل المقادير مع الملح والكريمة وقليل من الليمون
* ثم نضعهم في الخلاط حتى يثقل
* ثم نزين المعكرونه بالبقدونس وصحتين